إدارة بنى مـــــــزار التعليمية
مدرسة الجندية الإعدادية المشتركة
النتائج النهائية للمجالات
المحور الأول : القدرة المؤسسية
المجال المعايير المؤشرات نتيجة المؤشرات نتيجة المعيار
1- رؤية المؤسسة ورسالته 1- وجود وثيقة لرؤية المؤسسة 1 – 1 – 1 3 3
1 – 1 – 2 3
2 – وجود وثيقة لرسالة المؤسسة
1 – 2 – 1 3 3
1 – 2 – 2 3
نتيجة المجال 3
2– القيادة والحوكمة
1 – تنمية مهنية فعالة للكوادر 2 – 1 – 1 2.9 3
2 – 1 – 2 2.8
2 – 1 – 3 3
2 – 1 – 4 3
2 – دعم عمليتي التعليم والتعلم 2 – 2 – 1 2.8 3
2 – 2 – 2 2.9
2 – 2 – 3 3
2 – 2 – 4 2.9
2 – 2 – 5 2.8
2 – 2 – 6
2.9
3 – وجود نظام للحوكمة الرشيدة 2 – 3 – 1 3 3
2 – 3 – 2 3
4 – نظام مالي وإداري متطور 2 – 4 – 1 3 2.8
2 – 4 – 2 2.7
2 – 4 – 3 2.9
نتيجة المجال 3
إدارة بنى مـــــــزار التعليمية
مدرسة الجندية الإعدادية المشتركة
النتائج النهائية للمجالات
ت /المحور الأول : القدرة المؤسسية
المجال المعايير المؤشرات نتيجة المؤشرات نتيجة المعيار
3 – الموارد البشرية والمادية للمؤسسة 1 - توافر الموارد البشرية وتنميتها 3 – 1 – 1 2.7 3
3 – 1 – 2 2.8
2 - توافر الموارد المادية
وتنميتها 3 – 2– 1 3 3
3 – 2– 2 3
3 – 2– 3 2.9
3 – 2– 4 3
3 – 2– 5 3
3 - وجود مبنى مدرسي ملائم 3 – 3– 1 3 3
3 – 3– 2 3
3 – 3– 3 3
3 – 3– 4 3
3 – 3– 5 3
نتيجة المجال 3
رئيس الفريق مدير المدرسة
إدارة بنى مـــــــزار التعليمية
مدرسة الجندية الإعدادية المشتركة
النتائج النهائية للمجالات
ت /المحور الأول : القدرة المؤسسية
المجال المعايير المؤشرات نتيجة المؤشرات نتيجة المعيار
4 – المشاركة المجتمعية 1 - وجود ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية 4 – 1 – 1 3 3
4 – 1 – 2 3
2 - مساندة المؤسسة للعمل
التطوعي 4 – 2 – 1 3.1 3
4 – 2 – 2 3.1
3 - شراكة فعالة بين المؤسسة
والأسرة والمجتمع المحلى
4 – 3 – 1 3 3
4 – 3 – 2 2.8
نتيجة المجال 3
5 – توكيد الجودة
والمساءلة 1 - التقويم والتحسين المستمر 5 – 1 – 1 3 3
5 – 1 – 2 2.6
5 – 1 – 3 3
5 – 1 – 4 3
2 - فعالية وحدة الجودة والتدريب 5 – 2 – 1 2.6 3
5 – 2 – 2 3
5 – 2 – 3 3.4
5 – 2 – 4 2.5
نتيجة المجال
3
رئيس الفريق مدير المدرسة [center]
مدرسة الجندية الإعدادية المشتركة
النتائج النهائية للمجالات
المحور الأول : القدرة المؤسسية
المجال المعايير المؤشرات نتيجة المؤشرات نتيجة المعيار
1- رؤية المؤسسة ورسالته 1- وجود وثيقة لرؤية المؤسسة 1 – 1 – 1 3 3
1 – 1 – 2 3
2 – وجود وثيقة لرسالة المؤسسة
1 – 2 – 1 3 3
1 – 2 – 2 3
نتيجة المجال 3
2– القيادة والحوكمة
1 – تنمية مهنية فعالة للكوادر 2 – 1 – 1 2.9 3
2 – 1 – 2 2.8
2 – 1 – 3 3
2 – 1 – 4 3
2 – دعم عمليتي التعليم والتعلم 2 – 2 – 1 2.8 3
2 – 2 – 2 2.9
2 – 2 – 3 3
2 – 2 – 4 2.9
2 – 2 – 5 2.8
2 – 2 – 6
2.9
3 – وجود نظام للحوكمة الرشيدة 2 – 3 – 1 3 3
2 – 3 – 2 3
4 – نظام مالي وإداري متطور 2 – 4 – 1 3 2.8
2 – 4 – 2 2.7
2 – 4 – 3 2.9
نتيجة المجال 3
إدارة بنى مـــــــزار التعليمية
مدرسة الجندية الإعدادية المشتركة
النتائج النهائية للمجالات
ت /المحور الأول : القدرة المؤسسية
المجال المعايير المؤشرات نتيجة المؤشرات نتيجة المعيار
3 – الموارد البشرية والمادية للمؤسسة 1 - توافر الموارد البشرية وتنميتها 3 – 1 – 1 2.7 3
3 – 1 – 2 2.8
2 - توافر الموارد المادية
وتنميتها 3 – 2– 1 3 3
3 – 2– 2 3
3 – 2– 3 2.9
3 – 2– 4 3
3 – 2– 5 3
3 - وجود مبنى مدرسي ملائم 3 – 3– 1 3 3
3 – 3– 2 3
3 – 3– 3 3
3 – 3– 4 3
3 – 3– 5 3
نتيجة المجال 3
رئيس الفريق مدير المدرسة
إدارة بنى مـــــــزار التعليمية
مدرسة الجندية الإعدادية المشتركة
النتائج النهائية للمجالات
ت /المحور الأول : القدرة المؤسسية
المجال المعايير المؤشرات نتيجة المؤشرات نتيجة المعيار
4 – المشاركة المجتمعية 1 - وجود ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية 4 – 1 – 1 3 3
4 – 1 – 2 3
2 - مساندة المؤسسة للعمل
التطوعي 4 – 2 – 1 3.1 3
4 – 2 – 2 3.1
3 - شراكة فعالة بين المؤسسة
والأسرة والمجتمع المحلى
4 – 3 – 1 3 3
4 – 3 – 2 2.8
نتيجة المجال 3
5 – توكيد الجودة
والمساءلة 1 - التقويم والتحسين المستمر 5 – 1 – 1 3 3
5 – 1 – 2 2.6
5 – 1 – 3 3
5 – 1 – 4 3
2 - فعالية وحدة الجودة والتدريب 5 – 2 – 1 2.6 3
5 – 2 – 2 3
5 – 2 – 3 3.4
5 – 2 – 4 2.5
نتيجة المجال
3
رئيس الفريق مدير المدرسة [center]